... / قضت محكمة الجنايات الكبرى / الاشغال الشاقة المؤقتة 22,5 عام لمتهم بجناية هتك عرض ابنة شقيقته
الاشغال الشاقة المؤقتة 22,5 عام لمتهم بجناية هتك عرض ابنة شقيقته
أرسل لصديق طباعه

قضت محكمة الجنايات الكبرى بوضع متهم اردني الجنسية بالاشغال الشاقة المؤقتة لمدة 22 سنة ونصف السنة بعد تجريمة بتهمة جناية هتك العرض مكررة 20 مرة حيث اقدم على اغتصاب ابنة شقيقته"من جنسية عربية"وعمرها 16عاما.

وتتلخص وقائع القضية بان المتهم وهو خال المجني عليها ، كان يتردد على منزل المجني عليها منذ فترة والمبيت عندهم واخذ يتحرش بابنة شقيقته واثر ذلك على المجني عليها ووضعها الفسيولوجي اذ اخذت تتقرب من خالها واخذ يكررهذه الافعال في اوقات متقاربة وان العلاقة بينهما حببت كل طرف بالاخر ، علما ان المتهم يعلم جيدا بان ما يقوم به من افعال حرام ، وان المجني عليها من محارمه.

وكرر افعاله معها لفترة طويلة وهي في الصف السادس ، وكان يقوم باعطائها المال ويحضر لها حبوب منع الحمل والهدايا الى ان انقطعت عن المجني عليها الدورة الشهرية وشعرت بألم في بطنها ، ما حدا بالجاني ان ياخذها الى احد الاطباء الذي اخبره بانها حامل ، وانجبت منه طفلة . وتبين ان المتهم والمجني عليها ابوان بيولوجيان للطفلة.

وبينت هيئة المحكمة في حكمها القابل للتمييز ان المتهم بمقارفته هذه الافعال وقيامه بمجامعة المجني عليها مكررا هذه الافعال معها هاتكا بذلك عاطفة الحياء العرضي لدى البشر والتي يحرص سائرالبشرعلى المحافظة عليها والذود عنها ضاربا بمحارم الله عرض الحائط مع وعيه الكامل ببشاعة الافعال التي كان يقترفها مع ابنة شقيقته وهي من محارمه الدانيين ما ترى هيئة المحكمة ان هذه الافعال انتهاك لمحارم الله وانتهاك للقانون والشرائع السماوية

جميع الحقوق محفوظه للمحامي مصطفى محمود فراج ©2017 عدد الزوار: 3153830