... / قضت محكمة أمن الدولة / الحكم على امرأة من البيرو بالاشغال الشاقة 7.5 سنة
الحكم على امرأة من البيرو بالاشغال الشاقة 7.5 سنة
أرسل لصديق طباعه

قررت محكمة امن الدولة  وضع امرأة من دولة البيرو بالاشغال الشاقة المؤقتة سبع سنوات ونصف السنة بعد تخفيض العقوبة من 15 سنة لادانتها بجرم استيراد مادة مخدرة بقصد الاتجار بالاشتراك.

وحصلت البيروفية بالمينو بالو مارس 23 عاما في القرار القابل للتمييز على العذر المخفف التقديري من قبل المحكمة كونها شابة وغريبة الديار وام ولاعطائها فرصة لاصلاح نفسها مما تراه المحكمة من الاسباب المخففة.

وكانت المتهمة في كانون اول الماضي وخلال اقامتها في بلدها البيرو وخلال شهر ايلول الماضي تعرفت على شخص عربي يقيم في موطنها واتفق معها على استيراد المواد المخدرة الكوكائين الى الاردن والتي وافقت على ذلك.

وحسب لائحة الاتهام فان الشخص العربي قام بتزويدها بـ 62 كبسولة تحتوي على الكوكائين كي تقوم ببلعها لتتمكن من الدخول بها الى الاردن وبالفعل قامت ببلعها وتوجهت من البيرو الى الاردن وبتاريخ 7 كانون الاول الماضي ولدى وصولها مطار الملكة علياء الدولي وعلى اثر الاشتباه بها فقد جرى القاء القبض عليها وتم ضبط 62 كبسولة تحتوي على الكوكائين اخرجتها عن طريق البراز تبين احتواؤها على مادة الكوكائين والتي بلغ وزنها 876 غراما.  24/3/2009

جميع الحقوق محفوظه للمحامي مصطفى محمود فراج ©2017 عدد الزوار: 3235590